اروع المواقع و المنتديات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المنتخب الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 المنتخب الوطني في الخميس ديسمبر 31, 2009 4:54 am

dj zou


Admin
كاس افريقيا للأمم 2012 لكرة القدم تعد الأولوية الأساسية للسنغاليين
دكار - أوكلت المديرية الفنية الوطنية لكرة القدم في السنغال للجهاز الفني للفريق "أ" مهمة تأهيل "اسود" تارينغا الى كاس افريقيا للامم لسنة 2012 ، حسبما أكده المدير الفني الوطني، امساتو فال.

[واج 31/12/09]
الجزائري يزيد منصوري (لوريان) على وشك الانضمام إلى بورنلي (انجلترا)
لندن - قد يغادر قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم يزيد منصوري فريق لوريان (القسم الأول للبطولة الفرنسية) للالتحاق بتشكيلة بورنلي "القسم الأول للبطولة الانجليزية"، حسبما نقلته يومية "ديلي مايل" يوم الأربعاء.

[واج 31/12/09]
أكابر: الاتحادية الجزائرية لكرة اليد تسحب قرعة الدورين ال32 وال16
الجزائر - سحبت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد قرعة كأس الجزائر للأكابر للدور ال32 مع إقحام أندية القسم الثاني في حين ستدخل أندية القسم الأول المنافسة ابتداء من الدور ال16. من جهته، سيدخل المجمع الرياضي النفطي (حامل اللقب) المنافسة في الدور ثمن النهائي. و فيما يلي سحب القرعة الكامل للدورين ال32 وال16:

[واج 31/12/09]
كرة القدم: الجزائر تعود إلى المحافل الكروية الكبرى
الجزائر - كانت سنة 2009 سنة استثنائية بالنسبة لكرة القدم الجزائرية التي سجلت عودة قوية على الساحة الكروية العالمية بعد التأهل المستحق إلى مونديال 2010 بجنوب افريقيا وفي ذات الوقت إلى كأس افريقيا المقررة بانغولا من 10 إلى 31 يناير المقبل. بعد غياب طويل استغرق اكثر من عقدين من الزمن حيث كان أول لقب افتكه "الخضر " لقب دورة كأس افريقيا لسنة 1990 التي نظمت بالجزائر عادت الكرة الجزائرية إلى الواجهة و أخذت مكانتها الطبيعية من بين أقوى المنتخبات الافريقية.

[واج 30/12/09]
ألعاب القوى: الماراطون الدولي الأول للواحة ببسكرة يوم غد الخميس
بسكرة - يقام الماراطون الدولي الأول للواحة غدا الخميس بولاية بسكرة (425 كلم جنوب شرق الجزائر العاصمة), حسب ما علم يوم الأربعاء لدى الرابطة الولائية لألعاب القوى. واستنادا لرئيس الرابطة فإن هذا الماراطون الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة اختير له شعار" مفتاح الجنوب", مشيرا إلى أن السباق مفتوح أمام هواة وعدائين من الوطن وآخرين أجانب من الذكور والإناث. وعلى ضوء البطاقة الفنية لهذا الحدث الرياضي فإن هذا السباق سيجرى في مرحلة واحدة والمسافة محددة ب42 كلم مع إمكانية العدو فقط حسب الرغبة على مسافة 10 كلم أو 21 كلم و500 متر. وتم توزيع فئات العدائين على ثلاثة. الأولى بين 18 و 35 سنة و الثانية ما بين 35 و45 سنة وأخيرا فئة ثالثة من 45 سنة فما فوق وفقا لنفس المصدر.

[واج 30/12/09]
البطولة العربية للعدو الريفي: مشاركة 25 عداء في تربص تحضيري بزرالدة
الجزائر - شارك 25 عداء (ذكور وإناث) من المنتخب الوطني للعدو الريفي في الفترة ما بين 2 إلى 26 ديسمبر في تربص تحضيري بزرالدة, حسب ما علم يوم الأربعاء من الإتحادية الجزائرية لألعاب القوى. وأوضح المدير الفني الوطني أحمد بوبريط (لوأج) أن هذا التربص " يدخل ضمن البرنامج التحضيري للنخبة الوطنية للبطولة العربية للعدو الريفي المقررة يوم 6 مارس المقبل بميدان الغولف بدالي ابراهيم (الجزائر)". بالمقابل, تجري المنتخبات الوطني في اختصاصات سباقات السرعة والرمي والقفز في الفترة ما بين 18 ديسمبر إلى 2 جانفي المقبل تربصا تحضيريا بالمركز الوطني للنشطات الترفيهية والشباب بسيدي فرج يشارك فيه 24 رياضيا ذكورا وإناثا.

[واج 30/12/09]
كرة القدم: تسليم شارات الفيفا للحكام الجزائريين 16 (الفاف)
الجزائر - تسلمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) شارات الاتحاد الدولي (الفيفا) الموجهة ل16 حكما منهم أربعة حكمات تم إعتمادهم لسنة 2010. واستلم الحكام الدوليين 16 شارات الفيفا أمس الثلاثاء بمقر الفاف خلال حفل ترأسه بلعيد لاكارن رئيس اللجنة الفيدرالية للتحكيم. وتم إخطار لاكارن في هذا الصدد بتحرير رفقة الحضور حصيلة مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية لكرة القدم.

[واج 30/12/09]
رياضات ميكانيكية-الرالي الدولي النسوي الاول: المنافسة تبلغ مرحلتها الاخيرة
تلمسان - بلغ الرالي الدولي النسوي الاول اليوم الاربعاء مرحلته الاخيرة باجراء المرحلة الثالثة و الاخيرة على الطريق المعبد الرابط بين تلمسان و بشار على مسافة 540 كلم. و أوضحت خديجة بن حمروش مديرة السباق و رئيسة نادي "فنك الكثبان" للرياضة الميكانيكية فان هذه المرحلة قد جزئت إلى محطتين الأولى بالنعامة بعد قطع مسافة 231 لكم حيث سيتم تكريم عائلة الشيخ بوعمامة أحد رموز المقاومة الشعبية بالجزائر و الثانية بتاغيت (بشار) التي تبعد عن النعامة بمسافة 309 كلم. كما أكدت ذات المسؤولة أن السباق الذي يجري تحت شعار "الجزائر جسر السلم و الأخوة" أن هذه المبادرة الرياضية النسوية تعد مساهمة في ترقية السياحة و تطويرها و التعريف على المعالم الطبيعية و الأثرية التي تزخر بها مختلف مناطق الجزائر مع الحث على اكتشاف الخصوصيات الثقافية و الفنية لكل ناحية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zitouni.ahlamontada.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى